لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

كهرباء المهرة تنشئ شبكتي ضغط عالي في عدد من أحياء ومناطق الغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 11 أبريل, 2021 - 08:53 مساءً ]

أنشأت مؤسسة الكهرباء منطقة محافظة المهرة، شبكتي ضغط عالي لتحسين الخدمة في عدد من أحياء ومناطق مديرية الغيضة، في إطار الاستعدادات للصيف وشهر رمضان.

جاء ذلك بناءً على توجيهات المحافظ محمد علي ياسر، وبتمويل من السلطة المحلية عبر فرع شركة النفط بالمحافظة في إطار مشاريع تحسين الشبكة الكهربائية بمديرية الغيضة والمديريات الأخرى.

وقال مدير التوزيع بمؤسسة الكهرباء بالمحافظة عبدالله جبحون، إن المؤسسة انتهت من إنشاء شبكة ضغط عالي جديدة تمتد من منطقة ضبوت وحتى منطقة محيفيف، بطول اثنين كيلو ونصف.

وأشار إلى أن الشبكة تبدأ من النقطة الأمنية على المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة وحتى محطة بن حري.

ولفت إلى أن المؤسسة أيضا انتهت من إنشاء شبكة ضغط عالي بطول 700 متر من بداية شارع البنوك وحتى إدارة شرطة المحافظة.

وبيّن أنه جرى تركيب 90 عمودا من محطة كهرباء الغيضة وحتى النقطة الأمنية على المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة، موضحا أنه أصبح اليوم هناك خطين لنقل الخدمة أحدهما لمنطقة محيفيف والأخرى لمنطقة ضبوت.

وأكد أن ذلك يأتي لتخفيف الضغط وتفادي الأعطال المتكررة سابقا في هذا الخط، وتحسين الخدمة للمواطنين خاصة مع قدوم شهر رمضان وفصل الصيف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات