مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر الصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 09 أبريل, 2021 - 07:42 مساءً ]

حذر المركز الوطني للأرصاد، يوم الجمعة، الصيادين ومرتادي البحر على السواحل الغربية والأجزاء الجنوبية من البحر الأحمر ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ونبّه المركز في نشرته الجوية، المواطنين في المناطق الصحراوية والسواحل الشرقية من الأجواء الحارة نهاراً.

وتوّقع أن يكون الطقس خلال الـ 24 ساعة المقبلة، صحواً وجافاً بوجه عام في المرتفعات الجبلية وتتشكل قطع من السحب الركامية المنخفضة على أجزاء متفرقة من المرتفعات الغربية والشمالية الغربية في فترة ما بعد الظهيرة.

وأشار إلى أن سيكون الطقس بالمناطق الساحلية صحواً إلى غائم جزئياً بشكل عام حار ورطب نهاراً، والرياح معتدلة إلى نشطة جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 8 إلى 18 عقدة على السواحل الشرقية والجنوبية، جنوبية شرقية إلى جنوبية على السواحل الغربية قد تصل أقصى سرعة لها إلى أكثر من 24 عقدة تعمل على اضطراب البحر وبالتالي ارتفاع الموج.

وتابع: "ستكون الأجواء في المناطق الصحراوية صحوة بوجه عام، جافة حارة نهاراً والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 5 إلى 15 عقدة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات