الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصدر خاص يكشف حقيقة البيان المنشور بإسم المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى .. (تفاصيل حصرية)


المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 11 مايو, 2018 - 06:22 مساءً ]

نفى مصدر خاص في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى صدور أي بيان عنه مؤكداً أن البيان يفتقد لكثير من المصداقية، مؤكداً أن البيان لا يمثل المجلس ولا مواقفه المعلنة. 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"المهرة بوست" أن البيان الصادر بإسم المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى مزور، وأنه لا يحمل توقيع رئيس المجلس العام السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار.

وشدد على أن موقف المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى واضح وأكده رئيس المجلس العام السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار منذ وصوله الأسبوع الماضي .

وقال المصدر : "هناك محاولات لزعزعة أمن واستقرار محافظة المهرة وسقطرى، مجدداً تأكيده على أن المجلس العام واضح في موقفه بالوقوف والتكاتف بين كافة أبناء المحافظتين وبما يضمن المصير المشترك للدولة الإتحادية وحق أبناء المهرة وسقطرى بالمطالبة بإقليم خاص يمثلهم."

اقرأ أيضا : وقفة تضامنية في المهرة مع أبناء سقطرى وترفض التواجد العسكري الإماراتي .. (صور)


وأضاف بقوله "أن المجلس العام يمثل كافة أبناء المهرة وسقطرى وأنه طالب بالعودة إلى أهداف التحالف العربي التي قامت على أساس دعم عودة الشرعية الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي."


وعبرت شخصيات في المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى استنكارها من ورود أسمائها في البيان المزور، وأعتبرت أن ذلك تزييفاً واضحاً للموقف الواضح والذي تبناه المجلس العام.


مطالبة من كافة الإعلاميين والناشطين، ووسائل الإعلام والمواقع الألكترونية تحري المصداقية والموضوعية في النشر.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات