بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > رياضة

ترشيح ثلاثة أسماء لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 08 أبريل, 2021 - 11:09 مساءً ]

قالت مصادر في اتحاد الكرة المصري، يوم الخميس، إن هناك عدة أسماء مرشحة لإدارة مباراة القمة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك.

ونقل موقع "يلا كورة"، عن المصادر، أن الحكام المصريين المرشحين لقيادة مباراة القمة هم محمد عادل ومحمود البنا بالإضافة إلى أمين عمر، على أن يكون أحمد الغندور حكمًا للفيديو في هذه المباراة، بحسب ما نشرته وكالة سبوتنيك.

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 18 من الشهر الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة 4 من عمر الدوري المصري.

وكان وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام قد قال في تصريحات تليفزيونية: "لا نية لتأجيل مباراة القمة، وما قيل عن صعوبة استقدام حكام أجانب كلام غير صحيح لأننا لم نرسل خطابات للاتحادات الأجنبية لاستقدام حكم أجنبي"، مؤكدا "نثق في الحكام المصريين."

جدير بالذكر أن لغطا كبيرا كان قد صاحب الحديث عن حكام مباراة القامة، حيث قال رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، أحمد مجاهد، إن قرار إقامة مباراة القمة بحكام مصريين نهائي.. نحن قادرين على استقدام حكام أجانب، ولكن هذا هو الوقت المناسب لأن يدير الحكام المصريين مباراة القمة".

وقال: "لعبنا جميع المباريات في الدوري بدون أخطاء تحكيمية، كما لا أعترف بالبيانات الصحفية الصادرة من الأندية، وأعد طرفي مباراة القمة بتحقيق العدالة داخل الملعب".

لكن نادي الزمالك كان له رأي آخر حيث أبدى عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي اعتراضا على تصريحات مجاهد قائلا، "موقف نادي الزمالك ثابت وراسخ، نحترم اتحاد الكرة وكل المؤسسات التي يتعامل معها، لكن هناك قرارا منذ التسعينيات بإقامة مباراة القمة بطاقم حكام أجنبي".

ويوم الخميس أصدر نادي الزمالك بيانا أكد فيه أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت وفقا للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أنه ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات