عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحريزي: قوات الاحتلال تبني سجون انفرادية تحت الأرض في مطار الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 11:24 مساءً ]

قال الشيخ القبلي البارز علي سالم الحريزي، إن القوات الأجنبية تعمل على بناء سجون انفرادية تحت الأرض في مطار الغيضة الدولي، الذي تسيطر علية القوات السعودية منذ سنوات.

وأكد الحريزي أن قوات الاحتلال عملت خلال الأيام الماضية على  بناء مباني تحت الارض في مطار الغيضة تحتوى على مائة زنزانة انفرادية.

 وأوضح  في تصريحات صحفية، أن هذه الأعمال تكشف عن نية الاحتلال على عمل مقبل من قبل القوات المتعددة الجنسيات.

وأضاف أن هذه القوات تريد من خلال هذه السجون أن تكون المهرة مقر لهم في تعذيب وسجن وجلب الناس من كل مكان إلى هذه المحافظة المسالمة.

وطالب الشيخ الحريزي جميع القوات الامريكية والبريطانية والسعودية والإماراتية بسرعة الرحيل من محافظة المهرة، بعد كشف كل خططهم.

كما حمل هذه القوات مسؤولية ما يجري، وما سيحصل في المستقبل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات