الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

استطعنا توقيف تمدد الاحتلال.. الشيخ الحريزي يتوعد بطرد القوات الأجنبية من المهرة


الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 11:10 مساءً ]

قال الشيخ القبلي ووكيل محافظة المهرة، علي سالم الحريزي، يوم الأربعاء، إن أبناء محافظة المهرة يعملون بشكل مستمر ومخطط، وما زالت صفوفهم متماسكة لمواصلة العمل على طرد القوات الأجنبية من محافظتهم.
 
وأضاف الشيخ الحريزي في تصريحات تلفزيونية، إن المستجدات في المهرة تمشي على ما هو مخطط له وأن صفوف المناهضين للاحتلال متماسكة والتفاف شعبي منقطع النظير.

وتابع: "صحيح أن المهرجانات والاعتصامات توقفت بعد أن استطاع الاحرار توقيف تمدد الاحتلال السعودي في كثير من المناطق في المهرة".
  
وأوضح الحريزي أن "جميع الاحرار في محافظة المهرة يعملون على تحضير وترتيب وتصعيد للمرحلة القادمة على ضوء ما حصل من تطورات خارجية وداخلية وعلى المستوى الدولي.

وأردف: "أبناء المهرة ليس بمعزل عن العالم، ومتابعين ونحلل ما يدور ونأخذ ما يهم  محافظتنا وكل الامور تمشي على ما خطط له والمعنويات عالية والنصر قريب".

 واعتبر التواجد البريطاني والأمريكي في مطار الغيضة جزء من الاحتلال  السعودي بالمهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات