عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. وفاة استشاري أمراض القلب "أبو بكر الزُّبيدي" متأثرا بإصابته بكورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 09:48 مساءً ]

توفى، يوم الأربعاء، الدكتور أبو بكر عبد الله الزُّبيدي، استشاري أمراض القلب والقسطرة، عضو هيئة التدريس بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.
 
وقالت جامعة حضرموت في بيان نعي: "بقُلوبٍ مؤمنةٍ بقَضاءِ اللهِ وقَدَرِه، تَنعَى رئاسةُ جامعةِ حضرموت، وأعضاءُ مجلسِ الجامعةِ، وعمادة كلية الطب وأعضاءُ الهيئةِ التدريسيةِ والهيئةِ التدريسيةِ المُساعِدَةِ، ومُوظَّفُو الجامعةِ وطُلَّابُها في الفقيد الدكتور "أبو بكر عبد الله الزُّبيدي".
 
وعبّرت رئاسة الجامعة عن بالغ حزنها، بهذا المصاب الجلل.
 
وبوفاة "الزُبيدي" يرتفع أعداد ضحايا كورونا في الوسط الطبي إلى 76 طبيباً وفق إحصاءات نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات