رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. لجنة حماية النمر العربي تلتقي السلطة المحلية وتبلغ المواطنين بأهمية الحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 09:25 مساءً ]

عقد صباح الأربعاء، بديوان محافظة أبين لقاء بين الأمين العام للمحافظة مهدي الحامد واللجنة الخاصة بحماية النمر العربي، بشأن حادثة اصطياد أنثى النمر العربي في مديرية لودر.

يأتي هذا اللقاء بعد رفع مذكرة رسمية من رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة لمحافظ أبين، ونزول اللجنة الخاصة لحماية النمر العربي لموقع الحادثة. 

وقال الحامد، إن السلطة المحلية بالمحافظة تؤكد على أهمية الحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض. 

ووجه الأمين العام للمحافظة بتعميم لجميع مدراء المديريات بالمحافظة وكذلك الأجهزة الأمنية والنقاط العسكرية المتواجدة على مداخل ومخارج أبين بمنع مرور أو تهريب أي من الحيوانات المهددة بالانقراض. 

وأكدت السلطة المحلية بالمحافظة استعدادها للجلوس مع أهالي المنطقة للاستماع إلى متطلباتهم وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

وكانت اللجنة الخاصة بحماية النمر العربي، قد نفذت يوم أمس نزولا ميدانينا لموقع الحادثة في مديرية لودر بمنطقة حضن بوادي يري شعب الظبي، وجلست مع أهالي المنطقة للحديث معهم وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على النمر العربي المهدد بالانقراض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات