عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. محطة كهرباء حصوين تتسلم مولد كهربائي بقوة "1400" kva

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 08:57 مساءً ]

تسلمت إدارة مؤسسة الكهرباء بمديرية حصوين، يوم الأربعاء، مولد كهربائي جديد نوع 'كومنز' بقوة "1400" kva ، بتمويل من السلطة المحلية بالمهرة، دعماً لمحطة كهرباء المديرية وزيادة لقدرتها التوليدية.

ويأتي هذا الدعم، ضمن جهود السلطة المحلية في تحسين خدمة الكهرباء في عموم مديريات المحافظة، وتجاوبا مع مطالب المواطنين، بالتزامن مع دخول فصل الصيف، وحلول شهر رمضان المبارك.

واعتبر الشيخ ياسر عبدالله، الأسد مدير عام مديرية حصوين، أن المولد الجديد سيسهم في تحسين خدمة الكهرباء بالمديرية، معبرا عن بالغ الشكر والعرفان، لقيادة السلطة المحلية.

من جهته أكد صالح حمود الكهالي مدير فرع مؤسسة الكهرباء بحصوين، أن الفريق الفني سيعمل على إدخال المولد الجديد للخدمة خلال اليومين المقبلين.

 وأشار الكهالي إلى أن هذا الدعم سيعزز القدرة الإنتاجية للمحطة، ويحد من انقطاعات الخدمة خلال الصيف الذي يشهد تزايد الطلب على الطاقة.





مشاركة الخبر:

تعليقات