عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. وضع حجر الأساس لمجمع تعليمي صحي بدعم من دولة الكويت

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 07:14 مساءً ]

وضع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، يوم الاربعاء، حجر الأساس لمشروع مجمع المحسنة الكريمة الدكتورة ريما الصوان التعليمي والصحي بمديرية تريم.

يأتي هذا بتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم بحضرموت، وإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.

ويتكون المشروع الذي سيتم تنفيذه على ثلاث مراحل خلال 6 أشهر من ثلاثة مباني تشمل مركز صحي ومدرسة ودار أيتام .

وأشاد الوكيل بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت بمشاريع مستدامة الأثر في الظروف التي تمر بها البلاد، مثمناً دور منظمات المجتمع المدني على جهودها وكسبها ثقة الداعمين، مبديا استعداد السلطة المحلية بالتعاون مع كل الشركاء لما فيه تنمية المحافظة.

بدوره أكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام دعم المكتب ومساندته لجميع منظمات المجتمع المدني التي لها إسهامات بمشاريعها في الواقع.





مشاركة الخبر:

تعليقات