شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ يؤكد دعم السلطة المحلية للقطاع الصحي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 04:30 مساءً ]

أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر دعم السلطة المحلية للقطاع الصحي في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال اطلاعه صباح اليوم على أوضاع مستشفى الغيضة المركزي ، ولقائه بمديرها محسن بلحاف .

 

واستمع المحافظ بن ياسر من مدير عام المستشفى إلى شرح واف عن الوضع الحالي لمستشفى الغيضة خصوصا في ظل كثرة المترددين عليه بسبب انتشار الكثير من الحميات . 

 

وأعطى بلحاف نبذة عن أهم الخدمات التي يقدمها مستشفى الغيضة مشيرا إلى أنه بحاجة للمزيد من المستلزمات والمعدات الطبية وبعض من الأدوية وغيرها ، لافتا إلى أن الوضع الحالي مستقر نوعا ما بدليل عدم تسجيل أي  إصابات جديدة خلال اليومين الماضيين . 

 

وفي ختام اللقاء، شكر المحافظ بن ياسر الطاقم الطبي بالمستشفى على دروهم الكبير في التصدي لجائحة كورونا ، مؤكدا على دعم السلطة المحلية الكامل للقطاع الصحي بشكل عام وموجها في نفس الوقت بضرورة الرفع بكافة الاحتياجات .

 





مشاركة الخبر:

تعليقات