الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > رياضة

راموس غاضب بعد مباراة ريال مدريد وليفربول .. رغم فوز فريقه

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 02:56 مساءً ]

علق قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، على فوز فريقه الثلاثاء على ضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المباراة التي أقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة الإسبانية، جاءت بطولية من قبل بطل أوروبا في 13 مناسبة، بينما سيُجرب “الريدز” حظه مرة أخرى بعد أسبوعين على ملعبه.

 

وغاب قائد الميرنغي "سيرخيو راموس" عن المباراة، بعد تعرضه لإصابة، لدى عودته من المشاركة رفقة منتخب إسبانيا في فترة التوقف الأخيرة.

 

وكان اللاعب المُخضرم جزءا لا يتجزأ من فوز ريال مدريد بذات النتيجة على ليفربول في لقائهما الأخير، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في "كييف".

 

وافتقد ريال مدريد قائده راموس في هذه المناسبة، لكنه كان حريصا على التغريد عقب الانتصار، وأظهر شعوره "بالغضب والحسرة لعدم وجوده في الملعب، لكنه فخور برؤية زملائه يفعلون ما فعلوه في اللقاء".





مشاركة الخبر:

تعليقات