الأجهزة الأمنية بحضرموت تضبط مصنع بداخله 650 لتر من الخمر البدي     شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

خلال لقائه بقادة الشرطة والأمن.. محافظ المهرة يؤكد على رفع الجاهزية للحفاظ على أمن المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 02:53 مساءً ]

أكد محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، على ضرورة أن ترفع كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بالمحافظة من جاهزيتها للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأربعاء بقادة وحدات الأمن والشرطة بالمحافظة. 

 

وفي اللقاء الذي بدأ بقراءة الفاتحة على أرواح القادة والضباط العسكريين الذين فقدتهم المحافظة خلال الأيام الماضية، أشار المحافظ بن ياسر إلى أهمية بقاء الوحدات الأمنية والعسكرية على وضعها الطبيعي، لافتاً إلى أهمية تطويرها وتنميتها والرفع من قدراتها الأمنية والعسكرية .

 

كما أكد المحافظ بن ياسر على أن تقوم كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بدورها الأساسي والرئيسي لها في عملية ضبط الأمن، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة والظروف التي يمر بها البلد تتطلب من الجميع رفع اليقظة والحس الأمني وتعزيز الإجراءات الأمنية. 

 

وشدد بن ياسر على أهمية ضبط المنافذ والموانئ باعتبارها مصادر مهمة وحيوية ورافدة للدولة وللمحافظة والعمل على تطويرها بشكل أفضل.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات