رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يعتمد جملة من المشاريع الحيوية لمديرية شحن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 07 أبريل, 2021 - 02:38 مساءً ]

اعتمد محافظ المهرة محمد علي ياسر، جملة من المشاريع الحيوية والهامة لمديرية شحن.

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الأربعاء بمدير عام مديرية شحن الأستاذ محمد بن محمد زعبنوت، بحسب مركز ا لمهرة الإعلامي. 

 

وتشمل هذه المشاريع اعتماد مولدات كهربائية وشبكات مياه بالإضافة إلى مشاريع خدمية أخرى .

 

 

وفي اللقاء، أشار المحافظ بن ياسر إلى أن اعتماد مثل هذه المشاريع الحيوية يأتي في إطار عملية التنمية الشاملة للمحافظة والتي تنتهجها السلطة المحلية ضمن خططها الاستراتيجية .





مشاركة الخبر:

تعليقات