عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يحقق فوزا مثيرا بالأنفاس الأخيرة على بلد الوليد

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 06 أبريل, 2021 - 10:23 صباحاً ]

حقق نادي برشلونة فوزا مثيرا على ضيفه بلد الوليد 1 / صفر، الاثنين، ضمن منافسات المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ليسجل هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، ليحقق الفوز على بلد الوليد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه أوسكار بلانو في الدقيقة 79.

 

ورفع برشلونة، الذي سيكون على موعد مع قمة نارية حينما يواجه غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل، رصيده إلى 65 نقطة، ليصبح على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر أتلتيكو مدريد الذي خسر أمس الأحد أمام إشبيلية، وبفارق نقطتين عن الريال صاحب المركز الثالث.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة، في المركز السادس عشر.





مشاركة الخبر:

تعليقات