رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإمارات تسير رحلات سياحية لأجانب إلى سقطرى دون معرفة الحكومة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 05 أبريل, 2021 - 08:42 مساءً ]

أصبحت دولة الإمارات العربية تسيّر رحلات جوية لسياح أجانب إلى جزيرة سقطرى اليمنية المحتلة، دون تنسيق أو معرفة الحكومة اليمنية المعترف بها.

وقالت مصدر مطلعة، إن دولة الإمارات تقوم بتسيير رحلات سياحية لأجانب إلى أرخبيل سقطرى، بعيداً عن التنسيق مع السلطات اليمنية.

وأضاف: "أنها قامت بتسيير رحلات بالطيران (حوامات) للسياح فوق الجزيرة، مقابل مائة دولار للسائح الواحد، بينما العائدات تذهب لها ولميلشياتها في الأرخبيل".

ومنذ سيطرت مليشيا المجلس الانتقالي على الجزيرة في 19 يونيو 2020، أصبحت الإمارات تتحكم وتتصرف في سقطرى وكأنها جزء من أراضيها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات