العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. قوات الأمن تعلن السيطرة على الشريط الساحلي بعد دحر مسلحين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 05 أبريل, 2021 - 06:04 مساءً ]

قالت قوات الأمن في محافظة أبين شرق جنوب اليمن، إنها نفذت حملة أمنية وتمكنت من بسط سيطرتها على الشريط الساحلي في المحافظة ومناطق أخرى هناك.

وأكدت إدارة الأمن، أن قواتها "تمكنت من السيطرة الكاملة على مثلث الوضيع وجبل بن يحيى وحصن سعيد، إضافة الى السيطرة الكاملة على الشريط الساحلي وتأمينه".

ونعت إدارة أمن أبين مقتل أحد أفرادها وهو صلاح العوبان، ابن عم قائد قوات الأمن الخاصة بالمحافظة محمد العوبان، خلال حملة أمنية لتطهير الشريط الساحلي والجبال المطلة عليه.

وبشرت إدارة الأمن المسافرين والمواطنين أنها أمنت الخط، وتسعى لخدمتهم.. مشيرة إلى أن أفرادها سطرت تاريخاً مشرفاً ضد الجماعات التي جعلت من الخط الدولي خط اشباح لكثرة النهب والقتل فيه.

يأتي هذا بعد أيام من تسليم مديرية احور لقوات الأمن الخاصة الحكومية، من قبل تشكيلات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا.





مشاركة الخبر:

تعليقات