الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء    
الرئيسية > رياضة

مقدونيا تطيح بألمانيا في عقر دارها بتصفيات المونديال

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 01 أبريل, 2021 - 10:57 صباحاً ]

انهزمت ألمانيا على أرضها أمام مقدونيا الشمالية بنتيجة 1-2، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وعلى ملعب "ام اس في" ارينا، تقدم الضيوف عبر جوران بانديف (ق45)، وأدركت ألمانيا التعادل بواسطة إلكاي غوندوغان (ق63) من ضربة جزاء، لكن إليف إلماس (ق85) حسم المباراة لصالح مقدونيا الشمالية قبل دقائق من النهاية.

 

وضمن منافسات نفس المجموعة، سقط منتخب ليشتنشتاين أمام ضيفه أيسلندا بنتيجة 1-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب رينبارك مساء الأربعاء.

 

وجاءت أهداف الضيوف بواسطة بيركير مار سافارسون (ق12) وبيركير بيارناسون (ق45) وفيكتور بالسون (ق77) رونار سيغوريونسن (ق90) من ضربة جزاء.

 

وجاء هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض من توقيع يانيك فريك (ق79).

 

وتتصدر المجموعة أرمينيا بواقع 9 نقاط، بينما تحتل الوصافة مقدونيا الشمالية بإجمالي 6 نقاط، وهو نفس عدد نقاط ألمانيا التي تأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف قبل رومانيا وأيسلندا اللتين تمتلكان 3 نقاط لكل منهما، بينما تحتل ليشتنشتاين قاع الترتيب دون نقاط.





مشاركة الخبر:

تعليقات