العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس حزب المؤتمر بالمهرة يعزي أسرة الفقيد الشيخ "عوض علي ياسر" ويُذكّر بأدواره الوطنية والاجتماعية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 31 مارس, 2021 - 10:05 مساءً ]

قدم حزب المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة المهرة، برقية عزاء ومؤاساة، إلى نجل الفقيد الشيخ "عوض علي ياسر"، محمد عوض، وإلى الشيخ محسن ياسر عضو مجلس الشورى، والشيخ سالم علي ياسر، الشيخ  محمد علي ياسر محافظ المحافظة، برحيل الفقيد الشيخ عوض بن ياسر.

وقال عامر سعد كلشات رئيس فرع حزب المؤتمر بالمهرة  في برقية عزاء، ببالغ الأسى والحزن الشديدين تلقينا نبأ وفاة المغفور له الشيخ / عوض علي ياسر شیخ عام قبيلة رعفيت، مضيفا  أن برحيله فقدت المهرة رمزا من رموزها التي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

وأضاف كلشات أن عوض بن ياسر، كان الشيخ، والسياسي ، والمصلح ، ورجل البر والخير، والمواقف الانسانية، والوطنية. 

وأشار إلى أن كان له دور كبير في توحيد كلمة أبناء المحافظة، بالإضافة إلى صولات وجولات في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة واصلاح ذات البين، والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي.

وتابع: "يشكل رحيل الشيخ عوض علي ياسر خسارة كبيرة في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن والمهرة خاصة.

ورفع  كلشات أحر التعازي والمواساة، باسمه وباسم جميع قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام فرع المهرة، وانصاره بالمحافظة، إلى أبنائه، وأفراد اسرته، وجميع بيت ياسر، وكل أفراد قبيلة رعفيت خاصة، ومشائخ وأعيان وأبناء قبائل المهرة عامة برحيل هذه الهامة الوطنية الكبيرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات