إيران: الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن استفزاز غير مبرر     قوات الاحتلال تعلن سقوط طائرة مسيّرة في إيلات     الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. المحافظ يعلن حالة الطوارئ بالمحافظة ويوقف مسؤولين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 31 مارس, 2021 - 09:43 صباحاً ]

أعلن محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، حالة طوارئ، في المحافظة وإيقاف مسؤولين.

 

 

 

ووجه البحسني في كلمة متلفزة أجهزة الأمن بمنع أي تجمعات أو تظاهرات ابتداء من الساعة الرابعة من فجر اليوم الأربعاء، وتشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث التي شهدتها مدينة ميفع، على خلفية مقتل متظاهر وإصابة آخرين.

 

 

 

كما أوقف المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت ومدير أمن مديرية المكلا عن العمل، وذلك بسبب تقصيرهم في أداء واجبهم.

 

 

جاء ذلك على خلفية مقتل أحد المتظاهرين وإصابة ثمانية آخرين، أمس الثلاثاء، خلال مطالبتهم بتوفير الكهرباء وتحسين الوضع المعيشي .

 

 

وقال مؤتمر حضرموت الجامع إن "إطلاق الرصاص الحي المباشر على المحتجين العزل، لا يمكن تبريره وهو أمر مرفوض ومدان أيّ كان مصدره، وعلى الجهات المختصة سرعة إجراء تحقيق فعال في هذه الأحداث، وتقديم المتورطين  إلى العدالة".





مشاركة الخبر:

تعليقات