الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. شركات الطاقة المشتراة تقرر وقف مولداتها عن العمل

المهرة بوست - عدن
[ الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 11:47 مساءً ]

قال مصدر في مؤسسة كهرباء عدن، إن شركات الطاقة المشتراة قررت وقف مولداتها عن العمل في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، ابتداء من غد الأربعاء.

وأضاف المصدر إن شركات الطاقة أبلغت المؤسسة العامة للكهرباء بقرار وقف المولدات في عدن، بسبب عدم استلام مستحقاتها المالية المتراكمة منذ أكتوبر 2019 حتى مارس 2021.

يأتي هذا تزامنا مع اقتراب شهر رمضان، ودخول فصل الصيف.

وتنتج شركات الطاقة المشتراة، 150 ميجا وات، في حين تبلغ القدرة التوليدية للمحطات الحكومية في عدن 214ميجا وات إلا أنها لا تنتج سوى 32 ميجا وات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات