رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > منوعات

قطة تحمل صغيرها إلى مستشفى طلباً للعلاج

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 11:09 مساءً ]

تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل التركية فيديو مؤثراً لقطّة، وهي تدخل مديرية الشؤون الصحية البيطرية في منطقة كاراباغلار التابعة لولاية إزمير وبين أسنانها صغيرها، أملاً في العثور على من يمد يد المساعدة.

فوجئ الكادر الطبي بالأم وهي تدخل إليهم جالبة على مراحل ثلاث قطط صغيرة، وتواصل المواء كأنها تعرف أن من يسمعها هو القادر على التدخل العلاجي.

وقالت صحيفة "صباح" التركية"، أصيب العاملون بالدهشة أمام هذا المشهد الغريب، وسجلت الكاميرات تلقي القطط قطرات في الأعين، وبينها قطة صغيرة بدت إحدى عينيها أكثر تأثراً بالعدوى، إذ لم تكن قادرة على فتحها.

وقال أحد العاملين الصحيين "كنا نقدم الطعام والماء للقطط الأم التي تعيش في الشارع مع أشخاص آخرين يعيشون في هذه المنطقة. ومع ذلك ، لم نكن نعلم أنها أنجبت قططًا صغيرة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات