سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

غريفيث: سلطنة عمان شريك أساسي في جهود إنهاء النزاع في اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 10:14 مساءً ]

قال البعوث الأممي الخاص إلى اليمن، مارتن غريفيث، إن سلطنة عمان شريك أساسي للأمم المتحدة في جهودها الرامية إلى التوسط من أجل إيجاد حل للنزاع في اليمن.

وقال غريفيث في تعليق على بيان سلطنة عمان تأكيدها على استمرارها في العمل لإنهاء أزمة اليمن، قائلا: "إنني ممتن لجلالة السلطان هيثم بن طارق السعيد لجهوده البنّاءة والتزامه المستمر بدعم اليمن ليسلك مسار السلام المستدام".

وأضاف غريفيث في تغريدة على تويتر، "سلطنة عمان شريك أساسي للأمم المتحدة في جهودها الرامية إلى التوسط من أجل إيجاد حل للنزاع في اليمن".

وكانت سلطنة عمان قد أكدت في وقت سابق الثلاثاء، أكدت أنها مستمرة في العمل عن كثب مع المملكة العربية السعودية الشقيقة والمبعوثين الأممي والأمريكي الخاصين باليمن والأطراف اليمنية المعنية.

وتجري حاليا مشاورات يقودها المبعوثان الأممي والأمريكي إلى جانب سلطنة عمان، بهدف وقف إطلاق النار في اليمن، والتوصل لحوار شامل، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر صحفية عن وصول المباحثات إلى طريق مسدودة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات