شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

عقب لقاء الحكومة.. المبعوثان الأممي والأمريكي يعودان إلى مسقط للقاء الحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 29 مارس, 2021 - 10:39 صباحاً ]

ذكرت قناة الجزيرة أن المبعوثين الأممي مارتن غريفث والأمريكي تيموثي ليندركينغ سيعودان إلى العاصمة العمانية مسقط بعد لقاء جمعهما مع مسؤولين كبار في الحكومة اليمنية بالرياض أمس الأحد.

 

وقالت القناة إن جماعة الحوثي تبدي اهتماما واسعا ومرونة عالية بالمبادرة السعودية، لكنها تعقد خطوات التنفيذ المتزامن.

 

 

ورفضت الحكومة أي تعديل على مبادرة السعودية بشأن فتح مطار صنعا وميناء الحديدة.

 

والإثنين الماضي، تقدمت السعودية بمبادرة للسلام في اليمن، تشمل وقف إطلاق النار في أنحاء البلاد تحت إشراف الأمم المتحدة وتخفيف حصار ميناء الحديدة، والسماح بإعادة فتح مطار صنعاء لعدد محدد من الوجهات الإقليمية والدولية المباشرة إلى جانب إعادة إطلاق المحادثات السياسية لإنهاء أزمة اليمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات