لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر حكومي ينفي مغادرة الوزراء عدن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 27 مارس, 2021 - 08:35 مساءً ]

قال مصدر حكومي، مساء السبت، إن لا صحة لما يتم الترويج له من اشاعات مغرضة عن مغادرة الوزراء إلى الرياض.. مؤكدا ان الوزراء يتواجدون في العاصمة المؤقتة عدن.

وفي وقت سابق، تداولت مواقع التواصل، خبرا عن مغادرة أعضاء الحكومة العاصمة المؤقتة عدن إلى السعودية، باستثناء وزير الداخلية والمحسوبين على الانتقالي المدعوم إماراتياً، مشيرة إلى أن مغادرتهم جاء بطلب من رئيس الوزراء.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن مصدر حكومي، أن وزراء الحكومة يمارسون أعمالهم الاعتيادية في العاصمة المؤقتة عدن ويقومون بأداء مسؤولياتهم ومهامهم رغم كل التحديات القائمة.

وأضاف المصدر أن سفر أي عضو في الحكومة يرتبط بالمهام الرسمية واحتياجات العمل ويتم العودة مباشرة إلى العاصمة المؤقتة حال انتهاء المهمة.

‎وحث المصدر، الجميع على عدم الالتفات للشائعات ومساندة الحكومة لتأدية التزاماتها تجاه المواطنين.

يذكر أن رئيس الحكومة معين عبدالملك قد غادر عدن قيل أيام إلى السعودية، برفقة وزير المالية سالم بن بريك، بعد تظاهرات واحتجاجات لمليشيا الانتقالي، تطالب بتحسين الوضع المعيشي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات