مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > عربي و دولي

"فيسبوك" تجمد صفحة رئيس فنزويلا بسبب علاج لفيروس كورونا

المهرة بوست - رويترز
[ السبت, 27 مارس, 2021 - 02:37 مساءً ]

أعلنت شركة "فيسبوك"، السبت، أنها جمدت صفحة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

 

وقال المتحدث باسم "فيسبوك" إن الشركة جمدت صفحة مادورو لانتهاكها سياساتها المعنية بمكافحة المعلومات المضللة عن كوفيد-19، وذلك لترويجه لدواء يزعم دون دليل أنه يعالج المرض.

 

وكان مادورو قد قال في كانون الثاني/ يناير إن عقار كارفاتيفير المشتق من نبات الزعتر ويؤخذ عبر الفم "معجزة" تحيد فيروس كورونا دون آثار جانبية.

 

وحذفت "فيسبوك" مقطعا مصورا يروج فيه مادورو للعقار، وقالت إن التسجيل المصور ينتهك سياسة مكافحة المزاعم الزائفة "بأن شيئا ما يمكن أن يضمن الوقاية من التقاط عدوى كوفيد-19 أو الشفاء من كوفيد-19".

 

وقال المتحدث باسم "فيسبوك": "نحن نتبع إرشادات منظمة الصحة العالمية التي تقول إنه لا يوجد حاليا علاج للفيروس"، وفق ما نقلت عنه وكالة "رويترز" للأنباء.

 

ويقول مادورو في التسجيل إن العقار "معجزة" للطبيب الفنزويلي الذي عاش في القرن التاسع عشر خوسيه غريغوريو هرناندز.





مشاركة الخبر:

تعليقات