جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة يحذر من خطورة الوضع بالمحافظة جراء تفشي كورونا ويدعو للالتزام بالإجراءات الاحترازية

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 25 مارس, 2021 - 10:32 صباحاً ]

حذر أحمد عبدالله بلحاف مستشار محافظ المهرة لشؤون الثقافة والبيئة من خطورة الوضع في المحافظة، نتيجة انتشار فيروس كورونا والحميات.

 

وقال في منشور على صفحته في فيسبوك، إن الوضع خطير جدا في محافظة المهرة ولا يحتمل الاستهتار واللامبالاة، مشيرا إلى إن الكل مسؤول، من الفرد والاسرة والمجتمع، وكل المكونات السياسية والاجتماعية.

 

 

ودعا الى الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتجنب الاختلاط والاماكن المزدحمة.

 

 وأكد أن الحميات الفيروسية وكورونا تتغلغل داخل المهرة بسبب عدم الالتزام بالإرشادات الصحية واللامبالاة والاستهتار بخطورة الوضع.

 

وشدد على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية التي أصدرتها السلطة المحلي.

 

 

ووجه دعوة لكل الناشطين والاعلاميين بتجنيد صفحاتهم وتواصلهم بتوعية المواطنين من خطورة الوضع واهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية.

 

 

وكانت السلطة المحلية أقرت عددا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وشملت الإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطة المحلية: اغلاق أسواق القات وقاعات وصالات الأفراح، إغلاق المحلات التجارية من الساعة 4 عصرًا وحتي 5صباحًا، تعليق كافة الأنشطة الجماهيرية، إغلاق المساجد خارج أوقات الصلاة، سرعة استكمال امتحانات النقل الأساسي، تنفيذ حملات شاملة على المطابخ والمطاعم وصوالين الحلاقة، القيام بحملات الرش والتعقيم في أماكن التجمعات العامة، وإلزام المحلات التجارية وأماكن الازحام بالالتزام بالإجراءات الاحترازية .

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات