عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

طلاب جامعة حضرموت: نتائج لجنة المحافظ لمعالجة قضايانا مخيبة للآمال


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 23 مارس, 2021 - 07:30 مساءً ]

أعرب الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، عن خيبة أمله في نتائج مخرجات اللجنة المكلفة من قبل المحافظ فرج البحسني لوضع معالجات وحلول لارتفاع أسعار المشتقات النفطية على الطلاب، التي لم ترتق لمستوى مطالب الطلاب.

وقال اتحاد طلاب جماعة حضرموت في بيان له، إن نتائج مخرجات اللجنة، لم ترق إلى مستوى معاناة الطلاب والمطالب التي طالبوا بها.

وأعلن الاتحاد، تعليق الخطوات التصعيدية المطالبة تحسين الوضع المعيشي والتراجع عن زيادة اسعار المشتقات النفطية، إلى أجل غير مسمى.

وأضاف البيان: بناء على قرار مجلس الجامعة الأخير القاضي بتعليق الدراسة الجامعية إلى ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك كإجراء احترازي منه، علق الاتحاد العام دعوته للخطوات التصعيدية.

وكان من المقرر انطلاق خطوات تصعيدية لطلاب جامعة حضرموت، يوم الاثنين 22 مارس للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي للطلاب.

وأكد الاتحاد تعليق الخطوات التصعيدية إلى أجل مسمى، وذلك حرصا على سلامة وصحة الطلاب، وتفاديا لتحمل أي مسؤولية أخلاقية أو قانونية في حال ساهم تجمعهم على تفشي المرض.

وحمل الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت قيادة الجامعة مسؤولية قرارها بتعليق الدراسة في حال تبين أن هذا القرار لم يستند إلى أسباب حقيقية للواقع الصحي داخل الجامعة.

ودعا السلطات المعنية للقيام بواجبها في هذا الشأن، والعمل بجدية لإنهاء هذا الوضع الصعب الذي يعيشه الطلاب.. مؤكدا تمسكه بجميع مطالبه الحقوقية.

وأكد رفضة لأي محاولات لإخماد هذا الحراك الطلابي، أو التسويف المتعمد من قبل الجهات المعنية بعدم تلبية هذه المطالب بشكل عاجل وسريع.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات