الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اتهامات لعبدالله بن عيسى بالعمل مع السعودية لاستقدام المزيد من المليشيات ضد أبناء المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 23 مارس, 2021 - 12:03 صباحاً ]

اتهم ناشط مهري، يوم الاثنين، عبدالله بن عيسى بأنه سافر إلى المكلا للعمل مع السعودية لاستقدام المزيد من المليشيات التي تدعمها ضد أبناء المهرة.

وكتب صالح المهري في تويتر، أن عبدالله بن عيسى كان قبل أيام في المكلا يعمل مع الاحتلال السعودي لاستقدام المزيد من عناصر المليشيات التي تدعمها ضد أبناء المهرة.

وأضاف أن السعودية تدرك جيداً، أن عبدالله بن عيسى لا يحظى بأي إجماع في المهرة خاصة بعد أن ساهم في إسقاط محافظة سقطرى وتسليمها للإمارات وأدواتها.

وتابع: "يبحث عبدالله بن عيسى، منذ اتفاق الرياض عن مصالحه ولو على حساب أبناء المهرة وسقطرى، فيذهب للاستعانة بأدوات الاحتلال كما فعل في سقطرى".

وكان نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة، عبود هبود قميصت، قد اتهم بن عيسى قبل أيام، بالعمل مع السعودية على تدريب قوات عسكرية في الضالع والعمل على استقدامها للمهرة.

وأضاف قميصت، نقول لعبدالله بن عيسى أن التاريخ لا يرحم كل متخاذل، وأبناء المهرة لن يقبلوا بهذه المليشيات التي تتحالف معها من أجل خدمة دول خارجية لها مطامع في المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات