مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتهمون السعودية بعرقلة عملية تبادل الأسرى مع الجانب الحكومي


عبدالقادر المرتضى مسؤول ملف الاسرى لدى الحوثيين

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 21 مارس, 2021 - 08:24 مساءً ]

اتهمت جماعة الحوثي، يوم الأحد، المملكة العربية السعودية بعرقلة عملية تبادل الأسرى مع الجانب الحكومي في محافظات مأرب والجوف تعز.

وقال ‏مسؤول ملف الأسرى لدى الحوثيين، عبدالقادر المرتضى، إنه جرى التفاوض على أكثر من 10 عمليات تبادل للأسرى مع الجانب الحكومي في جبهات مأرب والجوف وتعز، عبر وساطات محلية.

وأضاف أن هذه الصفقات تشمل أكثر من 500 أسير من الطرفين.

ولفت المرتضى إلى أن منذ حوالي شهرين وإلى الآن لا زالت (عملية تبادل الأسرى) معلقة، بسبب الرفض السعودي لتنفيذها رغم التوافق حتى على الأسماء من الطرفين فيها، حد قوله.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات