يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع     إيران تخطف فوز ثمين من ويلز في الوقت بدل الضائع     مأرب.. 75 ألف أسرة نازحة خارج كشوفات المساعدات الأممية    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الوزراء يصل الرياض بعد أيام من اقتحام محتجين لقصر المعاشيق في عدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 21 مارس, 2021 - 06:15 مساءً ]

وصل رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك سعيد، يوم الاحد، إلى العاصمة السعودية الرياض قادما من عدن، بعد أيام من احتجاجات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وقال مصدر في مجلس رئاسة الوزراء، إن معين عبدالملك غادر العاصمة المؤقتة عدن عصر اليوم، برفقة وزير المالية سالم بن بريك، إلى السعودية في مهمة عمل.

وأضاف المصدر، أن من المتوقع ان تستمر هذه الزيارة عدة أيام، سيعقد خلالها رئيس الوزراء عدد من اللقاءات الهامة في الرياض.

يأتي هذا بعد أيام من احتجاجات لأنصار المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، واقتحام القصر الرئاسي، مطالبين بتسليم رواتب الموظفين وتوفير الخدمات الأساسية.

وكانت الحكومة قد وصفت اقتحام  قصر معاشيق الرئاسي في عدن الثلاثاء بأنه اعتداء على الدولة، في حين دعا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف على أسباب هذه الأحداث.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات