عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

موظفو شركة النفط يعلنون بدء التصعيد للمطالبة بوقف تجاوزات مصافي عدن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 20 مارس, 2021 - 11:54 مساءً ]

أعلن مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن، بدء التصعيد السلمي للمطالبة بوقف تجاوزات شركة مصافي عدن.

وكان المجلس قد دعا قبل اسبوع من الآن، الحكومة الشرعية، لوقف تعديات وتجاوزات شركة مصافي عدن، التي تقوم ببيع المشتقات النفطية بشكل مباشر.

وقال المجلس في بيان نقابي، إن نظرا لعدم استجابة الجهات الرسمية للمطالب التي دعا لها في بيانه السابق، فإنه مضطر لخيارات تصعيدية للحفاظ على حقوق ونشاط الشركة.

ودعا المجلس جميع موظفي شركة النفط بعدن للقيام بوقفة احتجاجية يوم غدا الاحد، أمام بوابة شركة مصافي عدن، للمطالبة بوقف تجاوزاتها.

وأكد المجلس استمرار التصعيد واحتفاظه بكافة الوسائل القانونية لحماية حقوق شركة النفط.. داعيا وسائل الاعلام والجهات المعنية لنشر ما يدور من تجاوزات وتعديات وخرق للقانون من قبل شركة مصافي عدن، حد تعبيرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات