عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > عربي و دولي

زوبع ينفي مزاعم قناة "العربية" حول قنوات مصرية معارضة بتركيا

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 20 مارس, 2021 - 10:31 صباحاً ]

نفى رئيس رابطة الإعلاميين المصريين في الخارج، حمزة زوبع، ما أوردته "قناة العربية"، بشأن قنوات المعارضة المصرية في تركيا.

 

وكانت "قناة العربية" السعودية، زعمت أن أنقرة قررت تقييد قنوات المعارضة المصرية، ووضعت عددا من قيادات الإخوان المسلمين المقيمين في تركيا قيد الإقامة الجبرية، وتجميد طلبات "التجنيس" لعدد منهم.

 

ونفى الإعلامي المصري، على قناة "المكملين" المصرية التي تبث من إسطنبول، مزاعم القناة السعودية.

 

ولفت إلى أن السلطات التركية لم تطلب إغلاق القنوات، أو توقيف البرامج السياسية، أو ترحيل أي أحد من المعارضين المصريين.

 

وأشار إلى أنه لم يتلقوا أي طلب تركي كما زعمت "قناة العربية" بوقف استهداف مصر ودول الخليج، مشددا على أن قنوات المعارضة المصرية لم تقم باستهداف أي دولة خليجية أو حتى مصر، بل إن ما يجري، الحديث عن "حقائق"، والانقلاب في مصر.

 

من جهته، نفى مستشار رئيس حزب العدالة والتنمية ياسين أقطاي أن تكون السلطات التركية طلبت إغلاق أي قناة من القنوات المعارضة، كما نفى تسليم شخصيات معارضة لمصر أو حتى توقيفها.

 

وقال أقطاي في تصريحات؛ إن جميع المعارضين المصريين المقيمين في تركيا، حقوقهم محفوظة، وأن من يقوم بتسريب أخبار عن نية أنقرة تسليمهم إلى القاهرة "يريد الفتنة".





مشاركة الخبر:

تعليقات