الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة     يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     الظلمة تولّد الثروات: كهرباء اليمن في قبضة الفساد وأمراء الحرب     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع    
الرئيسية > أخبار اليمن

عناصر الانتقالي تختطف مدير مكتب محافظ محافظة مأرب ومسؤولين أخرين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 20 مارس, 2021 - 12:20 صباحاً ]

اختطفت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، مدير مكتب محافظ محافظة مأرب ومسؤولين أخرين منذ نحو أسبوعين، في أبين جنوب اليمن.

وقالت منظمة سام للحقوق والحريات، إن قوات الحزام الأمني اختطفت محمد البازلي مدير مكتب محافظ مأرب، ومدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمأرب محمد العبادي، ومسؤولين مدنيين آخرين منذ نحو أسبوعين.

وأكدت سام، أن هؤلاء المسؤولين لا زالوا مختطفين لدى قوات الحزام الأمني.

وأضافت، أن المسؤولين كانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن، تلقوا دعوة من وزارة الإدارة المحلية لحضور ورشة تدريبية.

وأفادت سام أن عملية الاحتجاز، تمت في إحدى النقاط الأمنية بأبين بتاريخ السبت 06 مارس/آذار 2021، وجرى نقلهم إلى مقر قيادة اللواء الخامس -دعم واسناد- الواقع في مديرية ردفان بلحج.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات