مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي حوثي يعرض تصورا لإنهاء الحرب خلال 48 ساعة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 19 مارس, 2021 - 11:38 مساءً ]

عرض القيادي وعضو المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي، محمد علي الحوثي، تصورا للتحالف السعودي الإماراتي وبريطانيا وأمريكا، لأنهاء الحرب في اليمن خلال 48 ساعة.

وقال الحوثي في تغريدة على صفحته بتويتر: "ندعو دول العدوان الامريكي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفائه إلى وقف لإطلاق النار الشامل في عموم الجمهورية اليمنية والحدود وفك الحصار".

وأضاف الحوثي، على أن تكون أول خطوات فك الحصار، إدخال جميع السفن المحتجزة خلال الثمانية والأربعين الساعة القادمة.

يأتي هذا في الوقت الذي يجري فيه، تحركات أمريكية أممية للتوصل إلى وقف إطلاق النار في اليمن، واشتداد المعارك في مختلف الجبهات البلاد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات