عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن استهداف شركة "أرامكو" في الرياض بـ 6 طائرات مسيّرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 19 مارس, 2021 - 03:32 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي اليوم الجمعة، استهداف شركة أرامكو النفطية في العاصمة السعودية الرياض بـ ست طائرات مسيّرة .

 

وقال الناطق العسكري للحوثيين يحيى سريع إن قوات جماعته نفذت فجر اليوم عمليةَ السادس من شعبان بستِّ طائراتٍ مسيرةٍ استهدفتْ شركةَ أرامكو في عاصمة السعوديِة الرياض". 

 

وأكد سريع أن الطائرات أصابتْ أهدافَها بدقةٍ عاليةٍ.

 

 

ولفت إلى أن هذه الهجمات تأتي ردا على تصعيدِ ما أسماه "العُدوانِ الغاشمِ وحصارهِ الظالمِ على اليمن" . 

 

وأكد الناطق العسكري للحوثيين أن الهجمات ضد السعودية مستمرةٌ ومتصاعدةٌ طالما استمرَّ العُدوانُ والحصار.

 

وجددت الجماعة دعوتَها لكافةِ الشركاتِ الأجنبيةِ والمواطنينَ بالابتعاد الكامل عن الأهدافِ العسكرية والحيوية كونَها أصبحت أهدافاً مشروعةً لقواتها وقد يطالُها الاستهدافُ في أيةِ لحظة.

 

ومؤخرًا، صعدت جماعة الحوثي من هجماتها ضد السعودية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، بعضها أصابت أهدافها، في حين الغالب منها أعلن التحالف السعودي الإماراتي إعتراضها .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات