الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مكون جنوبي يدعو للاصطفاف من أجل استعادة السيادة الوطنية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 18 مارس, 2021 - 08:59 مساءً ]

دعا مكون جنوبي، يوم الخميس، إلى الاصطفاف الوطني حول الشرفاء الذي يناضلوا من اجل استعادة السيادة الوطنية الكاملة على أرض الجنوب.

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة مجلس أحرار المقاومة الجنوبية في محافظة عدن، جنوب اليمن.

ودعا المجلس إلى عدم الانجرار لأصوات النشاز التي تحاول جر الوطن إلى اصفاد قيود العبودية، محذرا من الاقتتال الداخلي بإثارة النعرات المناطقية والتخوين للشرفاء ارضاءً لمن ارتهنوا لهم.

وحذر المجلس من التصرفات الرعناء لأبواق عبيد الريال والدرهم، مشيرا إلى أنهم استغلوا الوضع الراهن في المنطقة، في العمل لصالح قوى دولية عظمى (لم يذكرها).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات