حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تنفذ انتشارا أمنيا مكثفا في شوارع المدينة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 16 مارس, 2021 - 11:41 مساءً ]

نفذت شرطة محافظة تعز، مساء الثلاثاء، انتشار أمني مكثف وتكتيك أمني للحملة الأمنية التابعة لشرطة المحافظة في جولات وشوارع مدينة تعز الرئيسية وأحيائها المختلفة.

وقالت الشرطة إن الحملة جاءت بعد توجيهات من مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي وبإشراف من المساعد لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي وقيادة ضابط الأمن والنظام وليد العسالي.

وقالت الشرطة، إنها تجري عملية تفتيش دقيقة للمركبات ورقابة شديدة في شوارع وأزقة المدينة حرصا على تحقيق الأمن والاستقرار في المدينة. 

وأكد نبيل الكدهي على الاستمرار في ملاحقة الخلايا النائمة والعناصر التخريبية التي تهدف إلى اقلاق السكينة العامة ونشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في المدينة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات