الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة يكشف عن مخطط يستهدف المحافظة يشرف عليه التحالف السعودي الإماراتي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 16 مارس, 2021 - 07:03 مساءً ]

كشف نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة عبود هبود قميصت، عن مخطط جديد يسعى لتنفيذ المجلس الانتقالي، ويشرف عليه التحالف السعودي الإماراتي.

وقال قميصت ، أنه علم من مصادره الخاصة أن المجلس الانتقالي قام بتأسيس لواء عسكري وفتح باب التسجيل بتاريخ ٢٧ فبراير 2021، في معسكر (اللواء عبود) في محافظة الضالع، من أجل تدريبهم وتجهيزهم وإرسالهم إلى المهرة.

وأضاف في منشور على صفحته بالفيسبوك، أن هذه التحركات يشرف عليها التحالف السعودي الاماراتي مباشرة ، مضيفا انه يصرف لهم الرواتب والسلاح وكل أشكال الدعم من أجل إرسالهم إلى المهرة لحماية أطماع السعودية في المحافظة.

وأكد قميصت، أن أبناء المهرة سيقاتلون بصغارهم وكبارهم كل المليشيات التي تخدم الاحتلال.

ولفت إلى أن أبناء المهرة لن يسمحوا بدخول هذه المليشيات إلى أرضهم، مشيرا إلى انهم سيقدمون كل غالي في سبيل حفظ الاستقرار والأمن في المهرة.

وحذر أبناء الضالع من الانجرار خلف مخططات التحالف الاحتلال السعودي الإماراتي، الذي يهدف إلى جعلهم وقود لتحقيق مصالحهم.

وتابع مخاطبا أبناء الضالع: "لا تكونوا أدوات للخارج وتضحون لأجل من لا يستحق، فأبناء المهرة سيدافعون عن أرضهم وعرضهم بكل السبل مهما كان الثمن، ولن نقبل أن نكون أدوات بيد الآخرين".

ووجهة دعوة لـ عبدالله بن عيسى آل عفرار، بالقول "التاريخ لا يرحم كل متخاذل".. ودعاه الى مراجعة حساباته.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات