وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة    
الرئيسية > عربي و دولي

لتعزيز التطبيع.. أكبر مستشفى إسرائيلي يعالج أفراد أمن إماراتيين

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 15 مارس, 2021 - 10:13 صباحاً ]

قالت مجلة بلومبيرغ إن أكبر مستشفى في إسرائيل سيبدأ تقديم خدمات علاجية لعناصر الأمن في الإمارات، في خطوة جديدة لتعزيز اتفاق التطبيع الذي أبرمه الجانبان العام الماضي.

 

وأوضحت بلومبيرغ" أن أطباء من مستشفى "شيبا" القريب من تل أبيب، سيتوجهون إلى دبي، لإجراءات تشخيص وجها لوجه لنحو 350 مريضا بداء السكري، في الجيش والشرطة وجهاز الإطفاء الإماراتي، ثم يتابعون حالتهم الصحية عن بعد بحسب رئيس القسم الدولي في شيبا "يؤئيل هار إيفن".

 

 

ولفت هار إيفن، أن المستشفى سيتعاون مع مركز "التداوي" الطبي في دبي، بموجب عقد مبدأي لمدة 3 سنوات. مشيرا إلى أنه "شيبا" سترسل أطباء لتدريب العاملين في مستشفى "ميدكير" للنساء والأطفال في دبي، في مجالات تشمل طب الأجنة.

 

 

وقال المسؤول الطبي الإسرائيلي، إنهم يتحركون بسرعة لتأسيس تواجد دائم في الإمارات، من أجل تقديم عروضهم، وأضاف: "الخطوة القادمة قريبة جدا جدا".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات