منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطان محمد آل عفرار يدشن مشاريع مياه بتكلفة 102 مليون في مديرية حات بالمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 13 مارس, 2021 - 09:48 مساءً ]

دشن السلطان محمد عبدالله آل عفرار والوفد المرافق معه من قيادات لجنة الاعتصام والمجلس العام مشروع، يوم السبت، مشروع بئر مياه مع مكينة ضخ وخزان للمياه في وادي عربه بتكلفة 51 مليون يمني.

كما افتتح السلطان آل عفرار، مشروع بئر مياه وخزان ومضخة  في منطقة كناب  بمديرية حات  بتكلفة 51مليون  بتمويل من لجنة الاعتصام والمجلس العام

وأكد السلطان محمد آل عفرار وقوفه الكامل مع المواطنين في المناطق الصحراوية في ما يحتاجوه من خدمات، موكداً أن هذه المشاريع هي بداية لمشاريع أخرى خلال الأيام القادمة.

وعبر الأهالي عن شكرهم لقيادات المجلس العام ممثلة بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار وقيادات لجنة الاعتصام السلمي على دعمهم أهالي وادي عربه بهذا المشروع الحيوي والذي يستفيد منه عدد كبير من المواطنين.

وبارك الأهالي الخطوات التصحيحية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ووقوفهم الكامل مع قيادته الجديدة ممثلة بالسلطان محمد عبدالله آل عفرار.

يأتي هذا في الوقت الذي افتتح فيه محمد سعيد بلحاف عضو الأمانة العامة في المجلس العام والقيادي في لجنة الاعتصام أحمد عمر سعتين، مشاريع ارتوازية في مديرية منعر بتكلفة 160 مليون ريال يمني.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات