عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مؤسسة الكهرباء بالمهرة تتسلم مشروع تأهيل الشبكة الداخلية لحي "خمسين شقة" في الغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 13 مارس, 2021 - 06:03 مساءً ]


تسلمت المؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة مشروع تأهيل صيانة الشبكة الداخلية في حي ( خمسين شقة) بالعاصمة الغيضة بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة وشركة النفط وإشراف مباشر من قبل المؤسسة العامة للكهرباء.

وشمل المشروع تمديدات خطوط الضغط العالي والضغط المنخفض وكذلك تركيب أعمدة ومحولات كهربائية وكذلك لوحات تحكم خاصة بكل محول وتمديد خطوط جديدة إلى منازل المواطنين.

من جانبه، قال مدير إدارة التوزيع بالمنطقة عبدالله سعيد جبحون، إن المشروع سيساهم بشكل كبير في استقرار التيار الكهربائي وتوزيع الأحمال بشكل منظم داخل الحي.

وأشار بن سعيد إلى أن معاناة المواطنين ستنتهي في أكثر المربعات التي أجريت فيه إعادة تأهيل للشبكة المتهالكة القديمة في أكثر الأحياء داخل العاصمة الغيضة وبعض من المديريات.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة التي وضعتها قيادة السلطة المحلية وذلك للاستعداد لصيف القادم وحل مشكلة الانطفاءات المتكررة نتيجة الشبكة القديمة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات