أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصدر مسؤول في المجلس العام يحذر من جهات مشبوهة تحاول تزوير تصريح لشخصيات منحلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 13 مارس, 2021 - 12:13 صباحاً ]

حذر مصدر مسؤول في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، يوم الجمعة، من جهات مشبوهة تحاول تزوير تصريح قديم لقيادات سابقة ومنحلة من المجلس العام لاستخدامه لأغراض قضائية.

وقال المصدر، إنه جرى تصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بمؤتمر تصحيحي حضرتها الجمعية العمومية  للمجلس وانتخبت السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيساً بعد خروج الرئيس السابق عن الأهداف المعلنة للمجلس المجمع عليها أبناء المهرة وسقطرى.

وحذر المصدر السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  من قيام أي تزوير ترخيص سابق وبتاريخ قديم لشخصيات سحبت الثقة منهم الجمعية العمومية والإجماع الشعبي بانتخاب رئيس المجلس العام والأمانة العامة.

وبين المصدر أن التحركات الاخيرة لقيادة المجلس العام وافتتاح العشرات من المشاريع الخدمية والتنموية بالمهرة والتي تقدر بمليار  والالتفاف الشعبي والقبلي حول القيادة الجديدة أزعج تلك الشخصيات التي أصبحت منبوذة من قبل المجتمع المهري بعد عملها على إسقاط سقطرى ومحاولتها نقل التجربة إلى المهرة.

وشار إلى أن مشروع هذه الشخصيات النحلة فشل بصمود الأحرار والسلطة المحلية والقبائل المهرية.

وجرى نهاية ديسمبر من العام المنصرم انتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، وسط تأييد شعبي وقبلي واسع، وذلك بعد انحراف القيادة المجلس السابقة عن أهداف المجلس المتفق عليها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات