غزة.. المقاومة تنفذ 6 عمليات برفح ونتساريم والاحتلال يقصف مناطق بالقطاع     مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكونا للدفاع عن حقوق الجزيرة.. هذه أبرز مطالبهم     عناصر الانتقالي تختطف مدير مدرسة أهلية في عدن     روسيا والصين تمتنعان عن التصويت لصالح قرار مجلس الأمن بشأن وقف الهجمات على السفن     اجتماع موسع يناقش الاستعدادات لاختبارات الشهادة الثانوية بالمهرة     منتخب اليمن يفوز على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف     الجزائر تمتنع عن التصويت لقرار مجلس الأمن لوقف هجمات الحوثيين على السفن     مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بوقف هجمات الحوثيين على السفن     البنك المركزي بعدن يوجه بإيقاف عمل 3 شركات صرافة     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوما للحوثيين في تعز     منتخب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا للشباب     تايوان ترصد 35 طائرة حربية صينية حول الجزيرة     توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات وأجواء شديدة الحرارة     خفر السواحل اليمنية تحذّر من السباحة في شواطئ المهرة وثلاث محافظات     أمبري تعلن تعرض سفينة متجهة إلى السعودية غربي ميناء الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يدعو الجميع للتوعية من مخاطر كورونا والحميات المنتشرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 12 مارس, 2021 - 11:53 مساءً ]

دعا محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، يوم الجمعة، للتوعية من مخاطر فيروس كورونا وظاهرة انتشار الحميات في المحافظة المهرة.

وقال بن ياسر في مقطع فيديو نشره مركز المهرة الإعلامي تابعه محرر المهرة بوست، إن موضوع كورونا والحميات المنتشرة في المهرة مقلقة جدا، مشيرا إلى أنه لا يريد اقلاق المواطن بل وجب التنبيه من هذه الحميات.

وأكد أن الحميات منتشرة بشكل كبير، مضيفا أنه لابد من وجود الوعي المجتمعي، وعدم الازدحام في الاجتماعات أو المناسبات العامة، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي والالتزام بها.

كما دعا المحافظ بن ياسر، جميع الناشطين والإعلاميين والمشهورين في شبكات التواصل الاجتماعي إلى العمل على التوعية بهذه الجائحة.

وقال إن السلطة المحلية في المهرة لديها خطة للحد من هذا الفيروس، وسيتم تنفيذها عبر القطاعات المدنية المختصة أو عبر القطاعات العسكرية، في حال لزم الأمر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات