مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطة المحلية بالمهرة تسلم مؤسسة الكهرباء مشروع صيانة شبكة حي النهضة بالغيضة

المهرة بوست -
[ الخميس, 11 مارس, 2021 - 07:30 مساءً ]

تسلمت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة، يوم الخميس، مشروع تأهيل وصيانة الشبكة الداخلية للكهرباء في حي النهضة بمديرية الغيضة، الذي مولته السلطة المحلية بالمحافظة وشركة النفط ومؤسسة الكهرباء.

ويشمل المشروع تمديدات خطوط الضغط العالي والضغط المنخفض وتركيب أعمدة ومحولات كهربائية.

كذلك يشمل تركيب لوحات تحكّم خاصة بكل محوّل وتمديد خطوط جديدة إلى منازل المواطنين بشكل منظم وفقا للمواصفات الفنية المعتمدة لدى المؤسسة العامة للكهرباء.
 
وبيّن مدير إدارة التوزيع بالمنطقة، عبدالله سعيد جبحون، أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في استقرار التيار الكهربائي والتخفيف من معاناة المواطنين وتحسين الخدمة في المربعات الثلاثة بحي النهضة.

ولفت إلى أن العمل مستمر بتوجيهات المحافظ محمد علي ياسر، ومدير عام مؤسسة الكهرباء محمد كلشات، وإشراف مدير شركة النفط محسن بلحاف، في إنجاز الخطة المرسومة للتحسين والاستعدادات للصيف القادم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات