الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في زيارة ميدانية.. السلطان آل عفرار والشيخ الحريزي يلتقيان قبائل المناهيل ويقدمان دعما نوعيا للمنطقة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 10 مارس, 2021 - 08:38 مساءً ]

أعلن السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى والشيخ علي سالم الحريزي دعمهما منطقة المناهيل، بمولد كهربائي و مضخة مياه، للتخفيف من معاناة أبناء المنطقة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها قيادة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، وقيادات اعتصام المهرة إلى منطقة المناهيل. 

ويأتي ذلك في إطار النزول الميداني وتفقد مديريات المهرة التي يقوم بها رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار، والشيخ علي سالم الحريزي وعدد من قيادات اعتصام المهرة. 

وعبر السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار والشيخ علي سالم الحريزي عن شكرهم وامتنانهم لحفاوة الاستقبال من شيوخ المناهيل.

وأكد السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار والشيخ علي سالم الحريزي على أن العلاقات بين قبائل المهرة و قبائل المناهيل ممتدة ومتجذرة عبر التاريخ، مشيرين إلى أن ذلك يعد مصدر قوة وتماسك لكافة أبناء المهرة وحضرموت. 

من جانبهما رحبا الشيخ سالم بن مرزوق المنهالي والشيخ خويدم بن هميان المنهالي، واللذان كان على رأس المستقبلين للسلطان محمد بن عبدالله بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بالحاضرين جميعاً. 

وعبرا عن شكرهم وامتنانهم بالزيارة والمبادرة من السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار والشيخ علي سالم الحريزي ودعمهما لأبناء المديريات المختلفة في المهرة وفي حضرموت. 

وأكدوا على وقوفهم مع خيارات أبناء المهرة وسقطرى ومباركتهما للمؤتمر التصحيحي للمجلس العام بقيادة السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار.

وأشادا بمدى الوعي لأبناء المهرة وقيادات المجلس، مؤكدين أن هذه الزيارة تعكس روابط الأخوة ومتانة العلاقات بين قبائل المهرة وبين قبائل المناهيل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات