هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر    
الرئيسية > أخبار اليمن

اسرة اليافعي تهمل السلطات الامنية بعدن ساعات لإلقاء القبض على قتله ابنها وتحذر

المهرة بوست - عدن
[ الخميس, 10 مايو, 2018 - 12:36 مساءً ]

حذرت اسرة الشهيد علي عبدالحبيب اليافعي السلطات الامنية من مغبةالتساهل مع قتلة ولدها مؤكدة انها تمهل السلطات الامنية حتى ظهر الخميس.

جاء ذلك في بيان أصدرته الاسرة .

نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ( ولكم في القاص حياة يا اولي الالباب )
اننا أولياء دم الشهيد (علي عوض علي عبد الحبيب ) نصدر بيان عاجلا بالاتي :
انه اليوم الموافق الاربعاء ظهر 9/ مايو / 2018م كان ولدنا قائما على أرضه الكائنة في مديرية البريقة ( بئر احمد ) وتفاجى بقوة واطقم يقودها المدعو ايوب العقربي وهي مليشيا اشتهرت بالبسط على اراضي المواطنين و الدولة واغتصابها من غير حق .
وحسب الشهود فان هذه القوة تتبع القائد في التحالف العربي عبد العزيز العقربي والتي قامت باعتراض ولدنا في ارضه وحاولت استفزازه وضربه و التنكيل به ولم تكتفي حتى قامت بقتله .
وللعلم اننا ال عبد الحبيب قد تعرضنا من بعد الحرب للتنكيل والنهب والسجن من غير ذنب بسبب اننا كنا داعمين للمقاومة الجنوبية بالمال والسلاح والرجال خلال فترة الحرب مع الحوثي .
وحيث انه الى اليوم مازال والد الشهيد وأخوه الأكبر في سجون التحالف من غير تهمة محددة الالما ذكرناه سابقا وقد صمتنا طويلا على هذا الظلم وطرقنا كل الابواب القانونية ومنظمات حقوق الانسان ونادينا كل انسان حر جنوبي وعربي ولكن لاحياة لم تنادي.
واننا نعلن ان زمن الصمت قد ولى ( وقد بلغ السيل الزبى) ولن تمر هذه الحادثة مرور الكرام حيث اننا نطالب بتحقيق القاص العادل وتسليم القتلة لوزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء فقط خلال مدة لا تتجاوز الساعة 2 ظهرا الموافق الخميس 10/ مايو /2018 .
ونحمل وزير الداخلية ،وإدارة امن عدن الحزام الأمني ،والتحالف العربي تبعات التساهل والتأخر عن هذه المدة المحددة ومالم ، فأننا غير مسئولين عن أي خطورة لتصاعد الموقف وخروجه عن السيطرة ونحمل الجهات الرسمية تبعات ذلك .
صادر عن أولياء الدم الشهيد (علي عوض علي عبد الحبيب ).





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات