شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس     عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين    
الرئيسية > تقنية

قطر الأولى عالميا في سرعة انترنت الهاتف الجوال

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 10 مارس, 2021 - 01:57 مساءً ]

احتلت دولة قطر المركز الأول عالميا في سرعة الاتصال بإنترنت الهاتف الجوال، بواقع سرعة اتصال بلغت 178.01 ميغابايت في الثانية.

وحسب تقرير لشركة "هووتسويت" المتخصصة في مجال التواصل الاجتماعي، عن "الحالة الرقمية في العالم 2021" فإن قطر حلت في المرتبة الأولى عالميا في تبني استخدام الإنترنت بنسبة بلغت 99 بالمئة، وفق صحيفة "الشرق" القطرية.

 

كما استعرض الحالة الرقمية في العالم بناء على أرقام وإحصائيات حول عدد المشتركين في خدمات الاتصال في بلدان العالم، ونسبة اتصالهم بشبكة الإنترنت، واستخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من البيانات الإحصائية ذات العلاقات بقطاع الاتصالات في تلك البلدان.

وأظهر تقرير "الحالة الرقمية في العالم 2021" أيضا أن هناك، 2.88 مليون شخص يستخدمون الإنترنت في قطر وفقا لأرقام مسجلة في شهر كانون الأول/ يناير الماضي، بينما هناك 2.87 مليون شخص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يشار إلى أن شركة "هووتسويت"، الذي يقع مقرها الرئيسي في كندا، هي عبارة عن منصة عالمية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.





مشاركة الخبر:

تعليقات