عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم     الصحة اليمنية تسجل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وست حالات وفاة     رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 06:12 مساءً ]

تعتزم دولة الإمارات إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى جزيرة سقطرى اليمنية، التي تسيطر عليها، بعد أيام من وصول أسلحة متنوعة إلى ميناء الارخبيل.

وقالت مصادر مطلعة، إن الإمارات تعمل على إرسال تشكيلات أمنية تابعة لها إلى أرخبيل سقطرى، مضيفا ان هذه التشكيلات دربت في الإمارات.

يأتي هذا بعد أيام من وصول أسلحة عسكرية على متن إحدى السفن التابعة لمؤسسة خليفة الإنسانية، الى ميناء سقطرى، قادمة من أبو ظبي.

وكان مدير ميناء سقطرى رياض سعيد سليمان، قد أبلغ المحافظ رمزي محروس، عن وصول أسلحة إماراتية إلى الميناء، ما دفع وزير النقل التابع للانتقالي الى تغييره بأخر موالٍ للإمارات.

وتسيطر الإمارات على جزيرة سقطرى اليمنية منذ يونيو من العام الماضي، وأصبحت تتحكم بها وكأنها جزء من أراضيها، وسط صمت حكومي مخزي.





مشاركة الخبر:

تعليقات