رسميا.. منح شارة قيادة منتخب "الفراعنة" لمحمد لصلاح     طهران تعلق على تقارير حول محادثات مع السعودية     إصابة 4 أشخاص في هجوم لمسلحين استهدف مقر شرطة بعدن     خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب     السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية     شركة تقنية إماراتية توقع عقدا مع "رفائيل" العسكرية الإسرائيلية     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدّة على المرتفعات الجبلية الغربية     شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا     الوزير بحيبح يحذر من التجمعات بالأسواق ويدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية     وزارة الصحة تطلق الثلاثاء حملة التحصين ضد فيروس كورونا     المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة     أمن المهرة يستعيد بضائع تجار مسروقة ويلقي القبض على المتهمين     كورونا اليمن.. تسجيل 49 إصابة ووفاة جديدة خلال الساعات الماضية     جزيرة السعادة سقطرى طبيعتها وموقعها الاستراتيجي يجعلانها عرضة للصراع على البقاء     الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 08 مارس, 2021 - 06:08 مساءً ]

التقى محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة يوم الاثنين، وكيل المحافظة لشؤون المديريات الصحراوية الشيخ مسلم حزحيز زعبنوت، للاطلاع على الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن.

واستمع المحافظ بن ياسر، من الوكيل زعبنوت، إلى الاحتياجات والمشاريع الخدمية الملحة لمديرية شحن في إطار تحسين البنية التحتية للمديرية التي تشهد توسعا وحركة تجارية في منفذ شحن الحدودي.

ووجه المحافظ بن ياسر، الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الاحتياجات في قطاع الكهرباء في إطار الاستعدادات للصيف.

واعتمد المحافظ دعما لمهرجان فوجيت السنوي للمزاينة والمحالبة، فيما أحال تسوير أرضية ملعب نادي شحن، للشؤون الفنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات